منتديات دمعة تائب
حياكم الله في منتديات دمعة تائب

اذهب الى الأسفل
avatar
الجنة دار السعادة
عضو سوبر
عضو سوبر
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 830
تاريخ التسجيل : 23/12/2012

عجائب سورة يوسف لعلاج الهم والحزن Empty عجائب سورة يوسف لعلاج الهم والحزن

في 7th فبراير 2013, 3:21 pm
عجائب سورة يوسف لعلاج الهم والحزن

اللهم صلِّى على محمد ماتعاقب الليل والنهار وصلِّ على محمد ماذكره الذاكرون الأبرار وصلِّ على محمد عدد مكاييل البحار

هل جربتم هذا الدواء لعلاج الهموم والاحزان

كلما رأيت شخصا مهموما أو حزينا أيا كان حزنه بسبب مشكلة عائلية او خسارة مالية أو مرض ألم به أو عزيز فقده أنصحه بقراءة سورة يوسف ، وقد نصحت شخصا بها وبعد يومين جاءني وقال لي والله ما كنت اتوقع أن قراءة سورة يوسف لما أكون مهموما أنها تعالج همي وحزني

فقلت له : عندما أعطيتك هذه الوصفة العلاجية انا كنت متأكدا ، هل تعرف لماذا ؟

قال : لماذا ؟

قلت : لأن الله تعالى أنزلها علي النبي الكريم في عام الحزن عندما توفيت زوجته وعمهوهما كانا اكبر داعمين لدعوته فكان رسول الله صلي الله عليه وسلم كلما قرأها يشعر بالراحة وقد خففت من مصابه وقللت من همه وحزنه

فقال لي : سبحان الله أول مرة أعرف هذا

قلت له : ثم أن سورة يوسف فيها مشاكل كثيرة واجهت يوسف عليه السلام واستطاع أن ينجح في التعامل معها

قال : وما هي هذه المشاكل

قلت : فيها مشاكل سياسية وأخري
مشاكل اقتصادية
وكذلك مشاكل تربوية
ومشاكل نسائية
ومشاكل اعلامية
وكذلك فيها مشاعر كثيرة منها مشاعر المظلوم وكيف يتعامل مع الظلم
ومشاعر الغدر
ومشاعر الخيانة
ومشاعر الحزن
ومشاعر الهم
وفيها ثمرة الصبر
وثمرة تفريج الكرب وثمرة الايمان
وثمرة النصر
وثمرة الفرح
فأيا كانت مصيبتك وايا كانت مشاعرك فانك ستجد نفسك بالسورة

قال لي : تصدق صرت انصح بها اصحابي واهلي

قلت له : انصح كل مهموم بقراءة سورة يوسف مرتين باليوم وسيلاحظ التغيير في نفسيته

رد علي : انا اشهد يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب فابتسمت


بواسطة: د. جاسم المطوع
المُحبه للشهاده
المُحبه للشهاده
المراقبة العامة
المراقبة العامة
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3576
تاريخ التسجيل : 29/12/2012
https://rfiaaildilrarb.7olm.org/

عجائب سورة يوسف لعلاج الهم والحزن Empty رد: عجائب سورة يوسف لعلاج الهم والحزن

في 8th فبراير 2013, 10:40 am
سبحان الله
اللهم فرج كرب المسلمين بقراءة سورة يوسف
بارك الله فيكى حبيبتى
ما أجمل موضوعك
avatar
♥حكايه بنوته♥
عضو مشارك
عضو مشارك
عدد المساهمات : 93
تاريخ التسجيل : 27/01/2013

عجائب سورة يوسف لعلاج الهم والحزن Empty رد: عجائب سورة يوسف لعلاج الهم والحزن

في 10th فبراير 2013, 1:24 am
عجائب سورة يوسف لعلاج الهم والحزن 162255_1258196943
avatar
أم جنى الرحمن
عضو مشارك
عضو مشارك
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل : 15/01/2013

عجائب سورة يوسف لعلاج الهم والحزن Empty رد: عجائب سورة يوسف لعلاج الهم والحزن

في 15th فبراير 2013, 6:28 pm
أزاح الله عنك كل هم
عجائب سورة يوسف لعلاج الهم والحزن VHE8TJXBU73QZLM7MH4U7RKTLHS715_%D8%B5%D9%88%D8%B1%20%D8%B1%D8%AF%D9%88%D8%AF%2014
avatar
قلبي وقف لله تعالى
مؤسس المنتدي
مؤسس المنتدي
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 30120
تاريخ التسجيل : 22/12/2012
https://rfiaaildilrarb.7olm.org

عجائب سورة يوسف لعلاج الهم والحزن Empty رد: عجائب سورة يوسف لعلاج الهم والحزن

في 18th فبراير 2013, 8:12 pm
عجائب سورة يوسف لعلاج الهم والحزن 84581_1229546286
avatar
قلـــ ♥يحيا بذكر الله♥ـب
عضو رائع
عضو رائع
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 4409
تاريخ التسجيل : 27/12/2012
https://rfiaaildilrarb.7olm.org/

عجائب سورة يوسف لعلاج الهم والحزن Empty رد: عجائب سورة يوسف لعلاج الهم والحزن

في 27th فبراير 2013, 11:52 pm
بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى