منتديات دمعة تائب
حياكم الله في منتديات دمعة تائب

اذهب الى الأسفل
فاستقم كما امرت
فاستقم كما امرت
الدعم الفني والتقني
الدعم الفني والتقني
عدد المساهمات : 616
تاريخ التسجيل : 23/12/2012

انتبهوا افيقوا النصارى واليهود يتطاولون اكثر واكثر بدعوة الناس لدنس النصارى واليهووود....,,,,,,,,الجزء6 Empty انتبهوا افيقوا النصارى واليهود يتطاولون اكثر واكثر بدعوة الناس لدنس النصارى واليهووود....,,,,,,,,الجزء6

في 22nd يونيو 2013, 8:43 am
* قسم لإعداد وإخراج الدعاة من الرجال .

* قسم لإعداد الداعيات من النساء .

* قسم لدراسة التنصير وإعداد الخطط والإحصائيات المتعلقة به .

إلى غير ذلك من الأقسام التي يُحتاج إليها .

( 47 ) دعم المسلمين الذين يحاربون النصارى مثل ما نجد اليوم حرب المسلمين ضد النصارى في السودان أو حرب المسلمين ضد النصارى في الفلبين وأخطر من ذلك كله حرب المسلمين ضد النصارى في البوسنة والهرسك ، فلابد من دعم قوي للمسلمين بكافة وسائل الدعم ، الدعم المالي والدعم الإغاثي والدعم الإنساني وأن هناك دعم آخر لابد أن يُتقن له ألا وهو دعمهم بدعوتهم إلى الله تعالى فلن ينتصروا بالبندقية وحدها بل بطاعة الله ورسوله .....

( 48 ) العناية بالمناطق النائية كالقرى ومثلها الدول البعيدة أي البعيدة عن مراكز العلم وينبغي أن يكون هناك تضحية في هذا السبيل كما نضحي من أجل زيادة الراتب فلماذا لا نضحي من أجل الدين كما نضحي من أجل الدنيا ، على الأقل يجب أن نصبر على بقائنا هاك ويكون لنا دور في إصلاح المسلمين هناك وتوعيتهم .

( 49 ) أسلوب المناظرة خاصة من الراسخين في العلم مع القساوسة النصارى وينبغي أن يكون هذا الأسلوب مضبوط بضوابط ينبغي الإستفادة منه وتجنب سلبياته .

( 50 ) إبراز قصص بعض النصارى الذين أسلموا مثل كتاب “ لماذا أسلم هؤلاء “ أو كتاب " رجال ونساء أسلموا " مثل ما يسعى النصارى إلى تزوير أسماء بعض الناس وتصوير أنهم كانوا مسلمين ثم أنهم تنصروا بعد ذلك لأن هذا يُحدث أثراً نفسياً كبيراً لدى أصحاب الدين السابق فينبغي أن نشهر ونعلن عن النصارى الذين أسلموا من خلال الكتابات ومن خلال تقديمهم للناس ولكن ينبغي ألا نبالغ في هذا الإشهار والإظهار حتى يضر بهؤلاء المسلمين أنفسهم وأن نعطيهم القيادة ونسلم إليهم الزمام فقد نجني عليهم حين نسلط عليهم الأضواء كثيراً فنسبب لهم بعض المضايقات والآفات التي تصيبهم فيجب أن يكون هناك قدر من الإعتدال في هذا الأمر .

( 51 ) العناية بالعمال المسلمين الموجودين هنا وفي كل بلد إسلامي في تعليمهم ورعايتهم....... ورفع الظلم الذي يقع عليهم من قبل مكفوليهم من تأخير الرواتب....... وإسكانهم في أماكن غير لائقة . بل يجب أن نرفع الظلم إلى كل من هو موجود هنا إنها الفرصة التي يستغلها النصارى في مديد العون إلى هؤلاء الضعفاء ......

( 52 ) يجب إخراج جميع النصارى واليهود وغير المسلمين من البلاد المقدسة فلا يكون هناك في العمل ولا في الصحة ولا في التعليم إلا غير المسلمين وفي المسلمين غُنية وكفاية والله تعالى يقول : { يا أيها الذين آمنوا إنما المشركون نجس فلا يقربوا المسجد الحرام بعد عامهم هذا } .

( 53 ) التنبيه والحذر من الدور الذي تقوم به السفارات الأجنبية ومدارسها في الإتصال بالمواطنين أو مراسلتهم أو مشاركتهم في نشاطاتها وينبغي أن يكون هناك رقابة عليها وتحديد لمجالات عملها ومنعها بالإتصال بالمواطنين .

( 54 ) إعداد أشرطة سمعية لدعوة غير المسلمين إلى الإسلام ويكون إعدادها بطريقة جذّابة بالعربية أولاً ثم يُترجم إلى اللغات الأخرى مع مراعاة حسن الصوت وإستخدام المؤثرات الصوتية المقبولة والسعي إلى توزيع هذه الأشرطة بكميات كبيرة لدى غير المسلمين وفي جميع البلاد .

( 55 ) على من يجيدون اللغة الإنجليزية مسئولية كبيرة خاصة في إبراز الجوانب المهمة التي يجب أن يُعرّف بها غير المسلمين وإدارة النقاشات والحوارات بكل مناسبة معهم ومجادلتهم بالتي هي أحسن كما قال عز وجل : { ولا تجادلوا أهل الكتاب إلا بالتي هي أحسن إلا الذين ظلموا منهم } .

( 56 ) إيجاد مكاتب للإستقدام تحرص على الشروط الإسلامية فلا تستقدم إلا المسلمين وتحرص على اختيار الأفضل والأتقى والأدين ولا تستقدم أي حالة تخالف الشرع .

( 57 ) إنشاء الهيئات والجمعيات ذات الطابع الشمولي في الدعوة إلى الله تعالى ومقاومة التنصير .

( 58 ) محاربة العادات النصرانية كالأعياد والمناسبات والشعارات واللباس وغيرها .

( 59 ) هو الدعاء . أن ندعو الله دائماً وأبداً في كل عمل نقوم به من الأعمال الخيرية أن يكلله الله تعالى بالنجاح { وقال ربكم ادعوني أستجب لكم } ويقول T : " الدعاء هو العبادة " ويقول T : " من لم يسأل الله يغضب عليه " ويؤسفني أيها الأخوان أن أقول لكم إن دين الإسلام هو الذي جعل الإنسان يسأل الله مباشرة بدون واسطة فلا يجوز شرعاً أن تجعل بينك وبين الله تعالى وسيط في الدعاء بل أن تسأل الله مباشرة يا رب أسألك الجنة وأعوذ بك من النار ومع ذلك تجد أن المسلمين هناك تقصير كبير في الدعاء .

أما النصارى فعلى الغم من أن دينهم يجعل هناك وسائط بين الناس وبين ويجعل هؤلاء القسس الذي يعترف الإنسان أمامهم إلا أني لاحظت من خلال تصفحي لكتب كثيرة من كتب التنصير أنهم يوصون المنصّر بأن يكثر الدعاء في كل عمل وفي كل حركة يدعو للمسلم ويصبر عليه بل إنهم يوصون بعضهم بعضاً من خلال المراسلات بالدعاء ....

ملاحظة :

1 - يجب عليك سماع الشريط مرة أخرى وتسجيل أية طريقة تستطيع أنت القيام بها وعليك الإسراع في عملها وتنفيذها .

2 - يمكن أن تسجّل أية طريقة لم ترد وتوافينا بها ....



***********

B





الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى